التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:12 ص , بتوقيت القاهرة

الاهلى يرفض رحيل صلاح محسن في الميركاتو الشتوى.. اقرأ التفاصيل

صلاح محسن لاعب الاهلى
صلاح محسن لاعب الاهلى
رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة رحيل صلاح محسن لاعب المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتمسك موسيمانى باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض محلى وتعرضه لأكثر من إصابة أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية مشدداً على أنه يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الاهلى من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له صلاح محسن من قبل الجهاز الطبي للأهلي عقب استئناف التدريبات موقف اللاعب وحالته الطبية، وموعد نزوله التدريبات الجماعية مع الفريق، لاسيما أنه غاب عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

 

ويعاني صلاح محسن من الإصابة بشظية في القدم، وهي الإصابة التي أخرت انطلاقته مع الأهلي في الموسم الجاري، واقترب اللاعب من العودة للملاعب بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي.

وشارك صلاح محسن فى 69 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 2109 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 16 هدفاً وصنع هدفين، وتوج مع المارد الاحمر ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية .