التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

رياض محرز يسترجع ذكريات هدفه الشهير في ستاد القاهرة

رياض محرز
رياض محرز
استرجع النجم الجزائرى رياض محرز، جناح مانشستر سيتى الإنجليزى، ذكريات هدفه التاريخى الذى سجله مع منتخب بلاده في شباك نيجيريا على ستاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائرى لكرة القدم عبر موقع "تويتر"، صورا لرياض محرز وعلقت "هيا نسترجع الذكريات الجميلة مع البطل رياض محرز".

وسجل رياض محرز هدفا رائعا قاد منتخب الجزائر للتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز 2-1 على نيجيريا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

وفي الدقيقة 94 والأخيرة من المباراة تحصل منتخب الجزائر على ركلة حرة مباشرة، ليسددها نجم مانشستر سيتي رياض محرز بيسراه قوية في شباك منتخب نيجيريا، ويقود كتيبة المحاربين إلى نهائي البطولة قبل أن يتوجوا باللقب.

ويستضيف استاد القاهرة ، تدريبات منتخب الجزائر خلال معسكره المقام حالياً في القاهرة، استعدادا لمواجهتي جيبوتي وبوركينا فاسو لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووصلت بعثة منتخب الجزائر، مساء أمس الإثنين، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2022 في قطر ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

وتتصدر الجزائر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، بالتساوي مع بوركينا فاسو، قبل مباراة حاسمة وحاسمة بينهما في الجولة الماضية.

FDxfuAsWEAMrSKs
FDxfuArXMAoKn5s
FDxfuAvXEAEEcGv
FDxfuApXoAEpzqU