التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح وصيفا وبوجبا يتصدر

محمد صلاح وبوجبا
محمد صلاح وبوجبا
يحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، وصافة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2021-2022 خلال أول 10 جولات من المسابقة.

ويملك محمد صلاح 6 تمريرات حاسمة مع ليفربول هذا الموسم خلال مشاركته في 10 مباريات، ليأتى في المركز الثانى خلف الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة برصيد 7 أسيست.

ويتفوق محمد صلاح في قائمة نجوم الأسيست بالدوري الإنجليزي على الثنائى جابرييل خيسوس وماتيو كوفاسيتش حيث يملك كل منهما 5 تمريرات حاسمة.

الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزيالأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي

وفى سياق متصل، حافظ النجم المصري محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عن التهديف في تعادل فريقه ليفربول أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج للموسم الحالي.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل في خسارة فريقه أمام أرسنال بثنائية.

ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 6 أهداف قبل مواجهة فريقه مساء الأحد أمام أستون فيلا، بالمشاركة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، الذي سجل هدفا أمام برايتون.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزيترتيب هدافي الدوري الإنجليزي