التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:09 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يوثق احتفاظ صلاح بكرة الهاتريك ضد مانشستر يونايتد.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
حرص الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى على توثيق كل مشاهد الفوز المذهل الذى حققه الفريق على مانشستر يونايتد فى المباراة التى جمعت الفريقين فى قمة الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

ونشر الحساب الرسمى لليفر على إنستجرام، فيديو قصير لمحمد صلاح نجم الفريق، أثناء احتفاظه بكرة الهاتريك فى المباراة التى انتهت بخماسية نظيفة للريدز.

حساب ليفربول على انستجرامحساب ليفربول على انستجرام

كما واصل حساب الريدز على تويتر، إشادته بالهاتريك التاريخى للفرعون المصرى الذى أحرزه فى شباك الشياطين الحمر، مشيرا إلى أن الملك المصرى هو بطل الحكاية وأنه قدم أداءً مذهلاً خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب أولد ترافورد.

 

ونشر حساب الريدز، لقطات لأهم لمسات ومهارات وأهداف صلاح خلال اللقاء، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "فى أولد ترافورد كان الملك المصرى هو بطل الحكاية، أداء مُذهل وعرض تاريخى من محمد صلاح فى مباراة لا تُنسى أمام مانشستر يونايتد".

واستطاع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، تسجيل هاتريك خلال المباراة أمام نظيره مانشستر يونايتد التى انتهت بخماسية نظيفة.

وكما جرى العرف أن اللاعب الذى يقوم بإحراز ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة يتمكن من الاحتفاظ بالكرة بعد انتهاء اللقاء من أجل تخليد ذكرى الهاتريك.

وشهدت المباراة تألقا غير عادى من محمد صلاح، الذى سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفا آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى.

كما نجح الفرعون المصرى فى الانفراد بقائمة هدافى اللاعبين الأفارقة فى البريميرليج برصيد 107 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإيفوارى ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسى المتصدر، فى حين تراجع مانشستر يونايتد فى المركز السابع برصيد 14 نقطة.