التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:13 م , بتوقيت القاهرة

ميرفى نجم ليفربول السابق يدافع عن صلاح: محترم ولن يطلب ضعف راتبه

​محمد صلاح
​محمد صلاح
أبدى دانى ميرفى، نجم ليفربول الإنجليزى السابق، استياءه من الأخبار التى تتحدث عن طلبات المصرى محمد صلاح لتجديد تعاقده مع النادى.
 
 أخبار محمد صلاح اليوم

وأشارت تقارير صحفية إلى أن محمد صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعى قيمته 500 ألف جنيه إسترلينى، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية موسم 2022-2023 مع ليفربول، وهو ما نفته صحيفة "ليفربول إيكو".

وأكد دانى ميرفى، الذى لعب لفريق ليفربول فى الفترة بين عامى 1999 و2004، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أنه سيكون متفاجئا للغاية لو طلب محمد صلاح هذا الأمر، مؤكدا أنه لا يمكن أن يقوم بهذا التصرف.

 

أخبار محمد صلاح اليوم
وقال ميرفى "لا أعتقد أن محمد صلاح هو الشخص الذى يبدأ المفاوضات بطلب ضعف ما يحصل عليه أى لاعب آخر فى النادى".

وأضاف نجم الريدز السابق: "لقد كان دائما محترما فى الطريقة التى يتحدث بها عن النادى، وكذلك ظهرت عاطفته تجاه النادى".

وأتم دانى ميرفي حديثه: "لا يوجد شىء مستبعد، لكن لا أعتقد أن صلاح من هذا النوع".

داني ميرفي

أخبار محمد صلاح اليوم
وأشارت العديد من التقارير إلى تصارع الفرق فى التعاقد مع محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول العديد من المواجهات المرتقبة فى سبتمبر حيث يخوض ليفربول 6 مباريات فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات فى الدورى الإنجليزى، مباراتين في دورى أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.

 

أخبار محمد صلاح اليوم
تأتى أولى مباريات ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 12 من الشهر الجارى، ثم يستضيف ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.

 

أخبار محمد صلاح اليوم
كما يصطدم ليفربلو بضيفه فريق كريستال بالاس بالدورى الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.