التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:08 م , بتوقيت القاهرة

عودة فريق يد الأهلى للتدريبات الاثنين استعدادا للزمالك فى السوبر الأفريقى

يد الأهلى
يد الأهلى
يعود فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، بقيادة مديره ألفنى طارق محروس، إلى التدريبات بعد غد الاثنين بعد حصول اللاعبين على راحة اليوم وغدا الأحد بعد العودة مساء الجمعة من المغرب وحصد لقب البطولة الأفريقية للكؤوس للمرة الرابعة فى تاريخ النادى.

ومن المقرر أن يدخل فريق كرة اليد بالنادى الأهلى معسكرا مغلقا بداية من الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة السوبر الأفريقى أمام الزمالك المقرر لها يوم 10 سبتمبر الجارى على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ووصل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى إلى مطار القاهرة الدولى قادما من المغرب أمس بعد التتويج بلقب بطولة الكؤوس الأفريقية التى أقيمت فى المغرب بألفوز على وداد سمارة المغربى بنتيجة 28/23 فى النهائى.

وتأهل فريق رجال يد الأهلى إلى النهائى بألفوز على إنتو كلوب الأنجولى بنتيجة 34/30 فى نصف النهائى، وفاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، بقيادة مديره ألفنى طارق محروس، على أسفى السنغإلى فى ربع النهائى.

ونجح فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى فى تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات بألفوز على نظيره فاب الكاميرونى بنتيجة 48/ 23 فى ثالث مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية.

وخطف فريق الأهلى ألفوز الأول بنتيجة 46 / 26 على ريما النيجير فى ضربة بداية المنافسة قبل أن يهزم ريد ستار الإيفوارى بنتيجة 45/26.