التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

ماذا يحتاج المنتخب فنيا لتصحيح أوضاعه؟ ..محمد صلاح وظهير أيمن ومهاجم هداف

مصر وانجولا
مصر وانجولا
ظهر منتخب مصر بمستوى لم ينل إعجاب الكثيرين في مباراته أمس أمام انجولا فى افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2022، وهو ما يفتح الباب أمام العديد من التساؤلات لتصحيح مسار الفراعنة قبل مباراة الأحد أمام الجابون خارج الديار في الجولة الثانية والتي ستكون أصعب بكل تأكيد من انجولا. 
 
محمد صلاح 
يعد محمد صلاح أهم لاعبى منتخب مصر ووضح جليا تأثر الفريق بغيابه حيث يمتلك الفرعون المصري امكانات  خاصة وفوارق فردية لصالحه، أبرزها السرعة والمراوغة والكثير من الحلول الفردية وهو ما افتقده المنتخب أمس أمام انجولا. 
 
الظهير الأيمن 
يعاني منتخب مصر من أزمة واضحة في مركز الظهير الأيمن وهو ما جعل البدري مضطرا لاستدعاء لاعبين يشاركان في هذا المركز بشكل مؤقت هما أكرم توفيق وباهر المحمدي ، ولم يقدم الاخير المستَوي المأمول في مباراة امس بعد إصابة أكرم توفيق واستبعاده لذا يحتاج المنتخب لظهير ايمن يجيد الواجبات الدفاعية بجانب امتلاك الفكر الهجومي أيضا كما كان احمد فتحي لاعب بيراميدز حاليا. 
المهاجم الهداف 
 
لم يقدم محمد شريف مستواه المعروف مع الأهلي بقميص المنتخب حتى الآن ولم يستطع ترجمة الفرص التي لاحت له أمام انجولا الي اهداف لذا ف المنتخب في حاجة لمهاجم بمواصفات خاصة وربما يكون الحل في مصطفى محمد الذي انضم للمنتخب اليوم وغاب عن مواجهة امس.