التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

هل طلب موسيمانى إعارة حسين الشحات فى الصيف؟

حسين الشحات
حسين الشحات
رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فكرة رحيل حسين الشحات لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مهما كانت الإغراءات.

وقال مصدر في الأهلي لـ"دوت مصر" أن المدير الفني يرى أن الشحات بات من أحد أهم عناصر الفريق خلال الفترة الماضية ، مُشدداً على قناعة موسيماني التامة بقدرات وإمكانيات حسين الشحات الفنية خاصة بعدما ساهم بشكل واضح في إنتصارات كثيرة للأهلي محلياً وأفريقياً الموسم المنقضي.

وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق يحتاج جهود ومشاركات حسين الشحات الموسم المقبل لذا لابد من إغلاق أي باب أمام اللاعب للرحيل بعدما إرتبط أسمه  الفترة الماضية بعدة عروض خليجية أبرزها من الحزم السعودي.

ونجح حسين الشحات فى إنهاء الموسم المنقضي بطريقة رائعة مع أصحاب الرداء الأحمر بعدما شارك فى 30 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف وصنع عشرة أخرى، وحصل على ثلاث ركلات جزاء ليكون مساهماً فى 19 هدفاً بطريقة مباشرة مع الأهلى.

ورغم الثقة الشديدة التى منحها الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى لـ حسين الشحات اقتناعاً بقدراته وإمكانياته الفنية إلا أن اللاعب سيواجه منافسة شرسة للاحتفاظ بموقعه فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر بالموسم الجديد، لاسيما فى ظل القناعة الشديدة لموسيمانى بالثنائى ميكيسونى وبيرسى تاو .