التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:57 م , بتوقيت القاهرة

تسيميكاس مدافع ليفربول: محمد صلاح صديقي وهو لاعب استثنائي

محمد صلاح وتسيميكاس
محمد صلاح وتسيميكاس
علق كوستاس تسيميكاس، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، على العلاقة الذي تجمعه مع زميله بالفريق نجمنا المصري محمد صلاح، وذلك منذ انضمام الظهير اليوناني إلى صفوف ليفربول بداية من الموسم الماضي.

وقال تسيميكاس عن محمد صلاح في تصريحات لموقع "توك سبورت"، "لقد كنا أصدقاء جيدين للغاية منذ اليوم الأول، إنه يحاول مساعدتي فى كل ما أسأله عنه، إنه رجل طيب للغاية".

وأضاف، "نقضي الكثير من الوقت فى ملعب التدريب ونستمتع، إنه رجل أمين حقًا وهذا ما أحبه فيه، إنه ماكينة أهداف، إنه استثنائي لأن التسجيل بسهولة مثله شيء لا يمكن لأحد القيام به".

وتابع، "يعمل كثيرًا، أراه دائمًا في صالة الألعاب الرياضية أو في الملعب، نبقى معًا في التدريب وحتى نمارس الركلات الحرة".

على صعيد آخر، تصدر الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أغلى اللاعبين في العالم والبريميرليج المتضررين من قرار رابطة الدوري الإنجليزي الرافض لمشاركتهم في الأجندة الدولية المقبلة المقررة في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية يأتي محمد صلاح في صدارة النجوم المهددين بالغياب عن الأجندة الدولية من لاعبي الدولي الإنجليزي بواقع 100 مليون يورو.

كما يتقاسم محمد صلاح صدارة اللاعبين حول العالم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بنفس القيمة التسويقية الا أن ناديه الفرنسي لا يمانع في مشاركته مع منتخب السامبا على عكس الفرعون المصري.