التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على هوية اللاعب الجنوب أفريقى المرشح لتدعيم صفوف الأهلي

نكوسينجيفيلي نجكوبو
نكوسينجيفيلي نجكوبو
تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن اهتمام ناديه بالتعاقد مع لاعب جنوب إفريقي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة، مع التأكيد على أن اللاعب ليس جاستون سيرينو لاعب صن داونز أو ثيمبينكوسي لورش لاعب أورلاندو بيراتس.

وقال موسيماني في تصريحاته للإعلام الجنوب إفريقي: "هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب إفريقيا، ليس لورش أوسيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق (صن داونز)، لأنني لا أتحديث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة".

وكشف مصدر أن اللاعب الذي ينوي موسيماني التعاقد معه لتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل هو نكوسينجيفيلي نجكوبو جناح كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مشيرا إلى أنه أحد مواهب كرة القدم الصاعدة في جنوب إفريقيا.

وكشف المصدر أن نجكوبو يلعب في مركز الجناح ويبلغ من العمر 21 عاما، مؤكدا أنه من أكثر اللاعبين المهاريين في جنوب إفريقيا ويتوقع له مستقبل كبير مع كرة القدم، لذا فإن موسيماني مهتم باستقدامه لصفوف الأهلي.

وشارك نجكوبو أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة وتوج باللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه ، وهو اللقاء الذي حرص خلاله موسيماني على متابعة اللاعب الصاعد تمهيدا لضمه إلى الأهلي.