التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

ميلان يضم براهيم دياز مقابل 3 مليون يورو علي سبيل الإعارة

براهيم دياز
براهيم دياز
حسم مسئولي نادي ميلان الإيطالي، صفقة براهيم دياز مهاجم ريال مدريد علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكان براهيم دياز لاعب ريال مدريد قد إنتقل إلي صفوف ميلان الموسم الماضي، علي سبيل الإعارة.

ووفقاً لما نشره موقع "ميلان نيوز"، إن إدارة ميلان أنهت إتفاقها مع مسئولي ريال مدريد، لضم براهيم دياز لمدة موسم أخر علي سبيل الإعارة مقابل 3 مليون يورو.

أضاف، إن إتفاق ميلان مع ريال مدريد علي ضم دياز، يتضمن أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي مع نهاية موسم 2021-2022، مقابل 22 مليون يورو.

كما أن عقد إعارة براهيم دياز إلى ميلان، يشمل علي أحقية ريال مدريد في إستعادة شرائه مقابل 27 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة إنتقال دياز إلي ميلان، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، تفاصيل عملية إعارة براهيم دياز من ريال مدريد إلى إي سي ميلان هذا الصيف. وقال الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" فابريزيو رومانو، "سينضم براهيم دياز إلى ميلان قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو، وسيكون هناك بند خيار إعادة الشراء لريال مدريد فى المستقبل مقابل 30 مليون يورو".

وأضاف فابريزيو رومانو، "قد يكون لاعب ريال مدريد ألفارو أودريوزولا خيارًا لميلان لكن لا تزال الأفضلية التعاقد مع ديوجو دالوت".

بينما قال الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، "ريال مدريد يريد القيام بعملية ثلاثية مع ميلان، براهيم دياز ولوكا يوفيتش وألفارو أودريادزولا، ميلان يريد القيام بعملية براهيم دياز أولًا، والأولوية لمركز الظهير الأيمن والمهاجم هما ديوجو دالوت وأوليفيه جيرو، في حال لم تصل أخبار إيجابية هذا الأسبوع سيتفاوض ميلان مع الريال لضم يوفتيش وأودريوزولا".