التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

موسيمانى يكشف سر عدم احتفاله بهدفى الأهلى فى صن داونز

موسيمانى مدرب الاهلى
موسيمانى مدرب الاهلى
كشف بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، عن سر عدم احتفاله بهدفى فريقه فى شباك منافسه صن داونز، خلال مواجهة الذهاب التى حسمها المارد الأحمر، يوم السبت الماضى فى القاهرة، بدورى أبطال أفريقيا.

نقلت صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية تصريحات موسيمانى عن هذا الأمر فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد، قائلا:" عندما تفوز يجب أن تحافظ على التواضع لأنه في اليوم الذي تخسر فيه، يجب أن يتذكر الناس أنك متواضع".

أضاف قائلا:"صن داونز لعبت من أجله، وارتديت قميص هذا الفريق، فزت بثلاثة ألقاب متتالية وفزت بالألقاب كمدرب لقد حصلت على سنوات عديدة في هذا النادي واحترام كبير له".

تابع قائلا:"الألقاب الـ 13 التي تركتها في النادي تعني الكثير بالنسبة لي،  لذا فإن هدفًا واحدًا سجلناه ضد صنداونز لا يمكن أن يجعلني أنسى أبدًا، لقد ساعدوني حقًا".

وأختتم قائلا:"لدينا الاحترام المتبادل ولن أذهب بعيدًا، سواء خسرت أو فزت ، سأحافظ على نزاهتي واعتزازي، سأترك عملي يتحدث نيابة عني فى صن داونز".  

جدير بالذكر أن المتأهل من الأهلى وصن داونز، سوف يواجه المتأهل من المواجهة الأخرى بين الترجى التونسي وشباب بلوزداد الجزائرى فى دور نصف النهائي.