التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

محمد اليمانى: فقدت الذاكرة 3 أشهر بعد الحادث ورجعت بحياتى للطفولة

محمد اليمانى
محمد اليمانى
كشف محمد اليمانى، نجم منتخب الشباب السابق، عن ذكريات الحادث الذى تعرض له بعد مونديال الشباب ومفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي فى ذلك التوقيت. وقال اليمانى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أقر وأعترف"، مع شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم، "كنت فى طريقي من الإسماعيلية لمطار القاهرة ولم أشعر بشىء من الحادث وحتى هذه اللحظة لا أتذكر غير أننى كنت أقود السيارة ومعي زملائى شباب وليسوا بنات، وبعد الحادث تحولت إلى طفل لا يتذكر أى شىء فى الحياة لمدة 3 أشهر".
 
وأضاف اليمانى، "كان حلم حياتي اللعب فى يوفنتوس، والانتقال للسيدة العجوز حلم لأى لاعب، لكنى تقريبا فقدت الذاكرة لمدة 3 أشهر بعد الحادث، وبعدها وجدت الناس تقترب مني في الشارع فشعرت أنى شخص معروف وقتها بدأت أستعيد ذاكرتى".
 
وأبدى نجم منتخب الشباب الشباب رغبته القوية في العمل بتدريب المنتخبات الوطنية، بعد مسيرته مع منتخب الشباب في مطلع الألفية الحالية واعتزاله المبكر بسبب الحادث الذي قضى على مستقبله الكروي.
 
اليمانى تألق بشكل لافت للنظر رفقة منتخب مصر، خلال كأس العالم للشباب عام 2001 التي أقيمت في الأرجنتين، وبالفعل بدأ مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي في التحرك من أجل ضمه.
 
بعد العودة إلى مصر، انتشرت الأخبار حول رغبة نادي يوفنتوس في ضم محمد اليماني، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، لمدة 3 مواسم، وصار حديث الشارع المصري خلال تلك الفترة.
 
اليماني قام بحجز تذاكر الطيران إلى بلجيكا، لإنهاء صفقة انتقاله إلى يوفنتوس، واستقل سيارته، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث تعرض لإصابات بالغة في حادث سير.