التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

ننشر طاقم حكام قمة الاهلي والزمالك في الدوري

الحكم الدولي أمين عمر
الحكم الدولي أمين عمر
استقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على إسناد قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الإثنين المقبل في الجولة الـ21 للدوري الممتاز إلى الحكم الدولي أمين عمر بعد منافسة قوية مع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، يعاونه كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين.

كما استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إسناد حكم الـvar إلى الحكم الدولي محمود عاشور، والذي تولي منصب الحكم المساعد لتقنية الفيديو في قمة الزمالك والاهلي، الأولي التي أقيمت في 18 أبريل الماضي.  

وأوضح مسؤولو لجنة الحكام أن أمين عمر هو المرشح الأول لإدارة المباراة، ولكن هذا يتوقف على المسحة التى سيجريها الحكم قبل القمة.
 
وكانت لجنة الحكام قد رشحت عددا من الحكام لإدارة مباراة القمة، على رأسهم أمين عمر ومحمد عادل وجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، قبل أن يتم حصر المنافسة بين الثنائى أمين عمر ونور الدين بشكل نهائى.
 
ويفقد الأهلي الثلاثي جونيور أجايي وحمدى فتحي وعلى معلول فى مباراة الزمالك القادمة بالدوري، والتي ستقام الاثنين المقبل، للإصابة، وحاول الجهاز الطبي تجهيز أحد هذا الثلاثي لمباراة الزمالك، لكن المحاولات باءت بالفشل، ليتأكد غياب الثلاثي عن القمة المرتقبة.
 
وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري أمس بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري، بينما فاز الزمالك على سموحة بنفس النتيجة.