التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

شيتوس قبل مباراة الدحيل: بالتوفيق للأهلى وتكون انطلاقة قوية لإحراز ميدالية

وائل رياض
وائل رياض
أعرب وائل رياض شيتوس، نجم الأهلى السابق ومدرب منتخب مصر الأوليمبى، عن تمنياته بالتوفيق للنادى الأهلى، قبل مباراته اليوم فى بطولة كاس العالم للأندية، أمام الدحيل القطرى، متمنيا أن تكون انطلاقة قوية نجو إحراز ميدالية خلال البطولة.

ونشر شيتوس، عبر حسابه على انستجرام، صورة له مع نجوم القلعة الحمراء فى مشاركة سابقة للبطولة، صحبها بتعليق: "بالتوفيق النهاردة للنادى الأهلى العظيم وتبقى انطلاقة قوية لإحراز ميدالية".

Capture

ويلتقى فريق الأهلى مع نظيره الدحيل القطرى، فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، فى افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، التى تحتضنها قطر فى الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجارى، ويعود الأهلى للمشاركة فيها للمرة السادسة فى تاريخه وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة فى 2013.

يدخل الأهلى اللقاء بدوافع كبيرة، لا سيما أنه يشارك فى البطولة بعد غياب سنوات، منذ آخر مشاركة له فى عام 2013، ويُمنى اللاعبون النفس بتحقيق أداء جيد ونتائج تليق بالكرة المصرية، على خطى إنجاز 2006 عندما حصل العملاق المصرى على برونزية العالم.

وحصد الأهلى بطاقة التأهل إلى النسخة الحالية بعد تتويجه القارى فى أول نهائى بين فريقين من دولة واحدة، على حساب غريمه التاريخى الزمالك 2-1.