التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

الأشعة تثبت إصابة المثلوثى بجزع فى الرباط الداخلى للركبة من الدرجة الأولى

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إن التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق، خضع لأشعة على الركبة، وأثبتت تعرضه لجزع من الدرجة الأولى فى الرباط الداخلى للركبة، الأمر الذى سيؤدى لغياب اللاعب عن تدريبات فريقه والمشاركة فى المباريات لحين شفاءه من الإصابة.

وأضاف طبيب الزمالك فى تصريحاته لـ"دوت مصر" إن حمزة المثلوثى يحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين أسبوع لـ 10 أيام، بعدها يتمكن اللاعب من المشاركة فى التدريبات.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء على استاد الغزل بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ويعيش فريق الزمالك في الوقت الحالي أفضل فتراته الفنية بعد الانطلاقة القوية في الدوري الممتاز، بتحقيق 7 انتصارات بعد خوض 9 مباريات والتعادل في مباراتين ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الأهلى.
 
بينما يعانى فريق غزل المحلة في أولي مواسمه بالدوري الممتاز بعد العودة، حيث أكتفي بتحقيق فوز وحيد وخسر 3 مباريات وتعادل في 3 مواجهات ليحتل المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.