التوقيت الجمعة، 26 فبراير 2021
التوقيت 06:14 م , بتوقيت القاهرة

مدرب مصر يحفز اللاعبين قبل معركة الدنمارك: "وقتكم لتحلمون بكأس العالم"..فيديو

باروندو
باروندو
حرص الإسباني روبرتو باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، على تحفيز اللاعبين بخطبة قصيرة قبل المواجهة المرتقبة لفراعنة اليد مع منتخب الدنمارك في ربع نهائي بطولة العالم المقامة حالياً فى مصر، ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة اليد، جزء من خطبة بارنودوا للاعبين وجاء ابرز ما فيها: ارفع الصوت، انتبه جيدًا، فكل كلمة أهم من التي تسبقها خذ مقعدًا جوار لاعبك المفضل في كتيبة الفراعنة!، واستمع إلى خطبة المدرب الإسباني روبرتو باروندو لإلهام وتحفيز لاعبيه قبيل المواجهة المرتقبة أمام أبطال العالم.

وقال بارندو: الشئ الوحيد الذى يهمني هو أنكم ستلعبون في ربع النهائي، الآن مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم، لا أريد أي نوع من أنواع الضغوطات في المباراة المقبلة، الشئ الوحيد الذى يجب أن تفكرون به هو تلك المباراة الواحدة، مباراة واحدة أنتم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس، لا شئ في طريقكم، الشئ الوحيد الذى يجب أن تضعوه في عقولكم هو أنكم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس، لمدة 60 دقيقة.

أضاف: ما سيحدث سيحدث، بداية من اليوم لا أريد أن أستمع إلى الأعذار، إنه وقت الحلم، الآن وقتكم لتحلمون.

 

و يسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول فىتحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .
 
ومن جانبه أكد كريم هنداوى حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد أن المنتخب سيخوض اللقاء من أجل تحقيق هدف الوصول إلىالمربع الذهبى دون التفكير فى مواجهة بطل العالم ، مشيرا إلى أن المواجهة صعبة بالتأكيد و لكننا نمتك عظيمة قوية و منتخب قوى ينجح فى تخطى عقبة أى فريق بالمونديال .
 
كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .
 
فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .