التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:15 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يكرر إنجاز جيرارد ويتصدر قائمة أفضل هدافى الموسم بإنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح
سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل هدفى الريدز ضد مانشستر يونايتد، فى المباراة التى تشير نتيجتها حاليا إلى تقدم الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي.
محمد صلاح

وكشفت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين على ملعب "أولد ترافورد"، معقل مان يونايتد، منذ الأسطورة ستيفن جيرارد عام 2014.

 

mohamed salah

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات بالموسم الجارى 2020-2021 بالتساوي مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، أعلى من أي لاعب اخر فى الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف لصالح ليفربول عبر نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 18 من عمر المباراة من خلال انفراد ليضع الكرة في المرمى بطريقة بارعة.

ثم جاء الهدف الثاني للريدز عبر النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

مان يونايتد ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، آندي روبيرتسون، أرنولد/ خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا  جيني فينالدوم، كورتيس جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، شو/ خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، فان دي بيك/ خط الهجوم: جرينوود، ماركوس راشفورد، إدينسون كافانى.