التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:53 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يستقبل وفدًا من الإسماعيلى لتحديد ملامح الانتقالات بين الناديين

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى
استقبل مسئولو نادى الزمالك، اليوم الأحد، وفدًا من نادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة وأحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الدراويش، لمناقشة ملف الانتقالات بين الناديين خلال المريكاتو الشتوى الحالى.

ويرغب نادى الإسماعيلى فى ضم عدد من لاعبى الزمالك على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق، وفى مقدمة هؤلاء اللاعبين محمد عبد السلام وأحمد عيد، إلا أن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفارس الأبيض تمسك باستمرار اللاعبين.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع وفد الإسماعيلى تحدث خلالها الطرفين على ملف الانتقالات، وبحث طلبات الزمالك من أجل الموافقة على انضمام لاعبيه للدارويش خلال الأيام القليلة المقبلة.

فى سياق متصل، مازالت صفقات فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى "مُعطلة"، حيث لم يُبرم مسئولى النادى الأبيض أى صفقة لتدعيم الصفوف خلال الفترة الحالية، لاسيما أن البرتغالى جايمى باتشيكو طلب تدعيم ثلاث مراكز قبل انتهاء الميركاتو الشتوى.

ويعود سبب تعطل الزمالك فى إبرام أى صفقة خلال الفترة الحالية، عدم التمكن من تسويق الثنائى المغربى محمد أوناجم أو حميد أحداد، فضلاً عن عدم حسم الدولى التونسى فرجانى ساسي موقفه من التجديد، واستمرار حالة الغموض التى تحيط موقفه من الاستمرار مع القلعة البيضاء.

ويرغب الزمالك فى التعاقد مع مهاجم أجنبى تحسبًا لرحيل مصطفى محمد فى أى وقت خاصة فى ظل تلقيه عدة عروض للإحتراف الخارجى، والتعاقد مع مهاجم أجنبى متوقف على رحيل أى لاعب محترف من قائمة الفريق ليتيح فرصة قيد لاعب جديد، ويرغب الزمالك فى تسويق أى من أحداد أو أوناجم، إلا أن الثنائى رافضان العروض التى تلقوها مؤخرًا ويرغبون فى تسويق أنفسهم بأنفسهم، الأمر الذى يعطل الزمالك عن التعاقد مع مهاجم أجنبى حاليًا.

كما يتسبب ساسى فى تعطيل الزمالك عن التعاقد مع لاعب وسط لتدعيم الفريق، حيث طلب باتشيكو التعاقد مع لاعب وسط مميز فى حالة رحيل فرجانى ساسى، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الوقت الحالى مما يؤدى لتعطيل الإدارة عن ضم لاعب وسط فى الميركاتو الشتوى.