التوقيت السبت، 06 مارس 2021
التوقيت 07:42 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يحفز محمد صلاح بهدفه فى مانشستر يونايتد: نريد المزيد الليلة يا مو

محمد صلاح
محمد صلاح
يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمواجهة من العيار الثقيل بعد قليل، أمام متصدر الدوري الحالي مانشستر يونايتد، على ملعب أنفيلد، فى قمة الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، ويحشد الريدز كل أسلحته لاقتناص الثلاث نقاط من أجل العودة إلى صدارة البريمرليج، ووسط هذه الاجواء حفز ليفربول جماهيره بهدف محمد صلاح فى شباك الشياطين الحمر فى المواجهة الأخيرة.

 

 

ونشر الحساب الرسمى لنادي ليفربول، على "تويتر" فيديو لهدف محمد صلاح في شباك المان يونايتد في آخر مباراة جمعت الفريقين، حينما سجل هدفا قاتلا في شباك الحارس الإسباني دي خيا بالدقيقة 93، بالأسبوع الـ23 من الموسم الماضي، وكتب حساب الريدز فى تعليقه على الفيديو، "بهذه الطريقة سجل الملك المصري محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد.. نريد المزيد الليلة يا مو".

 

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، لخوض مباراة قمة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، وسيشهد لقاء اليوم بين الريدز واليونايتد منافسة شرسة من قطبى اللقاء، نظرا لكون الفريقان يتنافسان بقوة على صدارة البطولة.

 

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، ويدخل ليفربول مباراة اليوم متحفزا للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، لتقليل فارق النقاط بينهما للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن اليونايتد يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الريدز الوصيف.

202101151239433943