التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 03:40 ص , بتوقيت القاهرة

الجميلات في لعبة القوة والدماء .. بنات مصر يقتحمون الأمريكان فوتبول

بنات مصر يقتحمون الأمريكان فوتبول
بنات مصر يقتحمون الأمريكان فوتبول

 لأول مرة على ملاعب مجمع زد بالشيخ زايد بطولة African Flag ladies cup 2021. ضمن فعاليات إطلاق مجمع زد الرياضي لنشاط كرة القدم الإمريكية من خلال إنشاء أول اكاديمية كرة قدم امريكية للشباب تحت ١٧ سنة في مصر ، افريقيا و الشرق الاوسط.

 

حيث ظهرت لعبة كرة القدم الأمريكية في الملاعب المصرية بشدة في السنوات القليلة الماضية ،ويوجد لها دوري منتظم مما يهم الكثير من الممارسين و المشجعين.

في هذا الإطار، قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، وعضو مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، رؤيتنا الأساسية في شركة زد للاستثمار الرياضي هي البحث دائماً عن الموهوبين في الرياضات المختلفة وإعداد جيل جديد من الناشئين على مستوى عالي من الإحتراف.

واضاف عبد العظيم ، أستثمارنا الحقيقي يكمن في إدخال الرياضات الغير متعارف عليها في مصر وجلب الكوادر الرياضية العالمية لتطويرها ونعلن اليوم عن تواجد ملاعب مجهزة لممارسة رياضة كرة القدم الأمريكية بمجمع زد الرياضي وأيضاً عن بدأ نشاط أكاديمية كرة القدم الأمريكية بالشيخ زايد وسيتم إنطلاق النشاط رسمياً في منتصف شهر فبراير القادم.

ومن جانبه صرح أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، أننا سعداء بإستضافة بطولة عالمية مثل بطولة2021 African Flag Ladies Cup اليوم ولأول مرة، ونأمل أن تصبح واحدة من أهم البطولات الخاصة بكرة القدم الأمريكية للسيدات.

وإستكمل دياب، "أنه حرصاً من إدارة زد على ضرورة الإستعانة بخبراء محترفيين في هذا المجال فقد اسندنا إدارة اكاديمية زد لكرة القدم الامريكية إلى الكابتن أحمد الرفاعي لما له من خبرات سابقة وهو أول من ادخل رياضة كرة القدم الامريكية إلى مصر في 2007 ومؤسس شركة GRIDIRON Egypt   ."