التوقيت الإثنين، 01 مارس 2021
التوقيت 09:36 م , بتوقيت القاهرة

رئيس اللجنة المنظمة للمونديال يطمئن على بعثة المنتخب على مائدة الغداء.. فيديو

منتخب اليد
منتخب اليد
حرص هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، على الاطمئنان على منتخب مصر على مائدة الغداء فى مطعم فندق الإقامة لتحفيزهم قبل مواجهة مقدونيا غدا السبت.
 
 
وأدى منتخب مصر لكرة اليد صلاة الجمعة فى بهو فندق الإقامة فى ثالث أيام المونديال، قبل بعد غلق صفحة الفوز على تشيلى بنتيجة 35 / 29 فى انطلاق بطولة العالم لليد التى تقام على أرض مصر.
 
ويتضمن برنامج منتخب مصر لكرة اليد اليوم، تناول الإفطار وإقامة تدريبات حرة فى الجيم من الساعة 11و حتى الساعة 12 فى فندق الإقامة قبل محاضرة الفيديو 1 ظهرا على أن يتناول اللاعبون الغداء فى الثانية ظهرا ويخوضوا تدريبا مسائيا فى السابعة والنصف مساء. 
 
وحرص المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو على طمأنة الجماهير المصرية على نجم المنتخب أحمد الأحمر فى ظل استبعاده من مواجهة تشيلى بافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، مشيرا إلى أن قرار الاستبعاد لاراحته نظرا لشكواه من آلام الظهر التى ظهرت عليه منذ ودية اليابان.
 
وقال جارسيا، إن الأحمر تعافى بشكل كبير إلا أنه فضل إراحته للتعافى نهائيا، وليكون قادرا على المشاركة فى باقى المنافسات المقبلة.
 
وتغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى 35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.
 
غداء منتخب اليدغداء منتخب اليد

منتخب اليد في المعسكرمنتخب اليد في المعسكر

منتخب اليد يتناول الغداءمنتخب اليد يتناول الغداء