التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 04:50 ص , بتوقيت القاهرة

الزملكاوى العاشق يتعرض للإصابة بسبب نهائي أفريقيا ويحلم بالعضوية الشرفية

محمد جمال
محمد جمال
محمد جمال طلبة مشجع زملكاوي يضرب المثل في حبه وعشقه للكيان، يتابع مباريات الملكى منذ الصغر ولا يضيع مباراة نظرًا لنشأته وسط أسرة زملكاوية مئة في المائة، استمر تشجيعه لفريقه المفضل في حالته الطبيعية حتى انطلقت صافرة نهاية مباراة نهائي افريقيا بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بلقب البطولة بنتيجة 2-1، وهنا شعر محمد بالتعب ودخل ليستريح  وبعدها بدأ في فقدان النطق و الحركة حزنًا على ضياع اللقب الأفريقي من الزمالك  . 
 
ويقول جمال طلبة والد محمد في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن نجله يعش نادى الزمالك ويشجعه منذ الصغر ونشا وسط أسرة زملكاوية وجدنى أشجع الزمالك و أبناء عمامه و جدته ومعظم الأسرة، لذلك أصبح يحب النادى الملكى . 
 
وكشف والد محمد سبب إصابة نجله قائًلًا :" كان يتابع مباراة الزمالك والأهلى في نهائي افريقيا وانفعل فرحة بهدف تعادل شيكابالا في الأهلى ولكن بعد تسجيل محمد مجدى قفشة هدف الفوز للاهلى وحصد لقب البطولة، وجدته حزين وعرضت عليه يسهر معانا ولكن قرر أن يدخل غرفته لينام". 
 
وتابع :" صحى محمد تانى يوم الصبح وراح شغله وتعب ووقع على الأرض ونقلناه المستشفى وكان فاقد النطق والحركة بسبب حزنه على ضياع لقب افريقيا من الزمالك ولفينا بيه على الداكترة وقالو مافيهوش حاجة دى صدمة عصبية ومحتاجة شوية وقت ". 
 
و أضاف قائلًا:" في مجموعة من الجيران والأصدقاء ذهبوا مع محمد نادى الزمالك علشان نفسيته ترتاح شوية ولاعيبة الزمالك وباتشيكو وبعد الحليم على اول لما شافوه على كرسى التقطوا صور تذكارية معاه ورحبوا بيه " . 
 
واختتم والد محمد حديثه قائلًا:" نفسى محمد يرجع زى الأول ويتعالج و يحصل على العضوية الشرفية لنادى الزمالك ".