التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:10 ص , بتوقيت القاهرة

المحمدي أساسيا في مواجهة أستون فيلا ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي

أستون فيلا
أستون فيلا
أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، تشكيل مواجهة ضيفه بيرنلى في العاشرة من مساء اليوم ملعب "فيلا بارك" ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويغيب عن أستون فيلا فى مواجهة اليوم، النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، والذى يغيب نحو أسبوعين عن المشاركة فى المباريات، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة وولفرهامبتون السبت الماضى، والتى حسمها الفيلانز بهدف جون مقابل سجله الهولندى صاحب الأصول المغربية أنور الغازى من ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وتواجد الدولي المصري أحمد المحمدى في تشكيل أستون فيلا الأساسي فى مواجهة الليلة.

ويحتل فريق أستون فيلا قبل مواجهة اليوم المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد فريق بيرنلى في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: المحمدي - هاوسي - مينجز - تارجت 

خط الوسط: ماكجين - ناكامبا - تراوري

خط الهجوم: جريليش - أنور الغازي - واتكينز

تشكيل أستون فيلاتشكيل أستون فيلا

 

ولا يزال لفريق أستون فيلا الذى يعد الفريق الوحيد الذى لم يتعادل حتى الآن فى الموسم الحالى من البريميرليج مباراتين مؤجلتين، أمام كل من مانشستر سيتى ونيوكاسل يونايتد.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم في ظروف متشابهة، بعد أن تغلب أستون فيلا بصعوبة على وولفرهامبتون في الجولة الماضية، فى حين حقق بيرنلى فوزا مفاجئا على مضيفه آرسنال بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الإمارات" سجله الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج فى مرمى فريقه.

وتقام اليوم أيضا فى العاشرة مساء مواجهة شيفيلد يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد في ختام مواجهات الجولة الـ13 من البريميرليج على ملعب "برامول لين".