التوقيت الجمعة، 22 يناير 2021
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح فى أحدث صورة من استعداداته لمباراة ليفربول وأياكس بدورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح
ظهر نجم كرة القدم المصرية محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أثناء تدريباته في أحدث صورة له من خلال الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي، والذى نشر بدوره صورة مو صلاح، وعلق عليها: "كينج مو"، وذلك في إشارة إلى استعدادات صلاح مع فريقه إلى المباراة القادمة ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا غداً أمام أياكس أمستردام الهولندى.

 

كينج صلاحصلاح

 

وتلك ليست الصورة الأولى لصلاح الذى ينشرها الحساب الرسمي لفريقه فى إطار الاستعدادات إلى لقاء أياكس المرتقب، خاصة بعد خسارة فريقه الأخيرة فى البطولة ذاتها، إذ إن الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، سبق وشاركت عبر موقع إنستجرام متابعيها  بصورة من داخل ملعب الأنفيلد لاستعدادات اللاعبين قبل مواجهة نادى أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وظهر الفرعون المصري محمد صلاح والنجم ساديو ماني في الصورة التي نشرتها صفحة الريدز وهما على أتم استعداد قبل المباراة المقرر لها غداً.

هذا وتعرض جيمس ميلنر للإصابة فى مباراة ليفربول أمام برايتون بالدورى الإنجليزى، والتى انتهت بالتعادل 1-1. وأكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفى أن جيمس ميلنر يغيب عن الريدز أمام أياكس، مؤكداً أنه لا يعانى من مشاكل في الأربطة.

وبخصوص موقف تياجو ألكانتارا، شدد مدرب ليفربول أنه من المبكر تقييم حالة اللاعب الإسبانى، والذي يغيب عن الملاعب للإصابة منذ مباراة الفريق أمام إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد.