التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:26 م , بتوقيت القاهرة

مساعد وزير الرياضة يستقبل ميار شريف فى مطار القاهرة

ميار شريف
ميار شريف
يستقبل محمد الكردى مساعد وزير الشباب والرياضة ومحمد عبد الأول معاون وزير الشباب والرياضة ميار شريف بطلة مصر فى التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية، فى مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، قادمة من أمريكا، بعد التتويج ببطولة تشارلسون الدولية للتنس، وتقدمها في التصنيف العالم 30 مركزاً لتقفز إلي المركز 134 عالمياً.
 
وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى إن الرياضة المصرية تخطو بخطوات ثابتة نحو العالمية من خلال الإنجازات التى تحققها على كل المستويات العربية، والقارية، والدولية، بفضل دعم ورعاية القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، والروح التى يتحلى بها لاعبو مصر أثناء مشاركتهم فى مختلف المحافل، وتحقيقهم الفوز بالعزيمة والإصرار والاجتهاد والأداء الراقى".. جاء ذلك تعليقاً على فوز ميار شريف ببطولة تشارلستون الأمريكية بعد الفوز على منافستها كاتارزينا كاوا في نهائي البطولة. 
 
 
وثمّن وزير الشباب والرياضة أداء اللاعبة ميار شريف، ومداومتها على العروض المتميزة، والنتائج المبهرة التي تحققها في مختلف المشاركات الدولية، والتي كانت أخرها تأهلها للعب بالدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس، وتقديم مباراة ماراثونية أمام اللاعبة أمام المصنفة الرابعة كارولينا بلشكوفا، فضلاً عن تأهلها لأوليمبياد طوكيو العام المقبل، مقدماً التهنئة للاعبة على الفوز ببطولة تشارلستون الأمريكية. 
 
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن مصر في رياضة التنس الأرضي في طريقها لتحقيق الإنجازات على المستوي الدولي، وعدم الاكتفاء بالعروض المشرفة فقط، وذلك بفضل اللاعبين المصريين الواعدين ومنهم ميار شريف ومحمد صفوت.