التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:05 م , بتوقيت القاهرة

إثارة الدوري الإنجليزي تنتج 6 متصدرين في 8 جولات فقط

نجوم الدوري الإنجليزي
نجوم الدوري الإنجليزي
يتميز الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمنافسات النارية وقوة المنافسين على اللقب، وقدرة الأندية الصاعدة على المنافسة للفوز باللقب، ما يجعله الدوري الأكثر مشاهدة في العالم، ولكن الموسم الجديد 2020/2021، كان مختلفًا للغاية، حيث استطاع 5 أندية المنافسة بقوة على صدارة ترتيب البريميرليج، خلال 8 جولات فقط، حتى الأن.

أنهى فريق أرسنال، الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، متصدرا لجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف، بفضل الفوز الكبير، الذى حققه على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة، بثلاثية نظيفة.

خطف ليستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، من أرسنال بعد الجولة الثانية، بتحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية من الموسم الجديد 2020-2021.

وعزز ليستر سيتى صدارته للترتيب بعد انتهاء الجولة الثالثة من البريميرليج، بفوزه على مانشستر سيتى بنتيجة 5-2.

انفرد فريق إيفرتون، بصدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز، بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة، بفوزه على وست هام بنتيجة 4-1، بعد ان كان قد فاز بجميع مبارياته منذ انطلاقة الموسم.

عزز إيفرتون صدارته للدوري الإنجليزي عقب انتهاء الجولة الخامسة بفوزه على برايتون بنتيجة 4-2.

تصدر أستون فيلا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة.

خطف ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من إيفرتون بعد نهاية الجولة السابعة من البطولة، بفوزه على وست هام بنتيجة 2-1، في الجولة التي خسر فيها إيفرتون من ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

كما تصدر ساوثهامبتون ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت عقب فوزه على إيفرتون في الجولة السابعة، قبل أن يستعيد ليستر سيتي صدارة الترتيب مجددا عقب انتهاء الجولة الثامنة، والتي فاز فيها الثعالب، بهدف نظيف على وولفرهامبتون.