التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:02 ص , بتوقيت القاهرة

الرجاء المغربى يعلن سلبية عينات فيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك غدا

مباراة الزمالك والرجاء
مباراة الزمالك والرجاء
أعلن نادى الرجاء المغربى سلبية العينات التى أجريت للاعبين أمس فوز وصولهم للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك غدا فى إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا فى تمام التاسعة مساءا على استاد القاهرة.

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والرجاء المغربي واسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي وهو عبارة عن قميص ابيض وشورت ابيض وشراب ابيض، فيما يرتدي فريق الرجاء المغربي طاقم اخضر كامل قميص وشورت وشراب.

يفاضل البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى البرتغالى للزمالك، بين الثنائى كاسونجو ومحمد اوناجم لاعبا الفريق للتواجد فى التشكيل الأساسى ، ويبحث باتشيكو عن بديل مناسب لتعويض غياب يوسف أوباما مهاجم الفريق الذي يغيب عن المباراة نظرا لإصابته في الركبة، كما يدخل في الصورة اسلام جابر لاعب الوسط والذي تألق بقوة الفترة الماضية واصبح احد الدعائم الأساسية في الزمالك.

طاقم الزمالك والرجاء
طاقم الزمالك والرجاء

 

كما وجه البرتغالى جايمى باتشيكو تحذير للاعبي الدفاع والوسط في فريق الزمالك ، حيث طالب باتشيكو لاعبي الدفاع بضرورة التركيز طوال المباراة وعدم منح المنافس فرصة الحصول علي أخطاء في المنطقة المحيطة بمنطقة جزاء الزمالك.

كما طلب باتشيكو من لاعبي الوسط مهمتين أساسيتين خلال المباراة أولهما الضغط علي المنافس من منتصف ملعبه، وكذلك تقديم المساندة الدفاعية للاعبي الدفاع أكثر من الدور الهجومي للاعبي الوسط.