التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ يعلن إصابة مدافعه نيكولاس زوليه بكورونا وخضوعه للعزل

زوليه
زوليه
أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مدافع بايرن نيكولاس زوليه بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيخضع للعزل المنزلى، وفقا لما أعلنه النادى عبر موقعه الرسمى ومنصاته على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى.
Capture
من ناحية أخرى، قرر نادى بايرن ميونخ سحب عرضه لتجديد عقد مدافعه ديفيد ألابا، لخمسة مواسم، وذلك بعد خمسة أشهر من مفاوضات غير مثمرة مع ممثلى اللاعب النمساوى، وقال رئيس النادى، هربرت هاينر، لشبكة (بى آ) الألمانية، "قدمنا له عرضا جيدا للغاية وعادلا، خاصة مع الوضع فى الحسبان الوضع الحالي، قلنا لوكيل أعمال ألابا خلال آخر اجتماع إننا نرغب فى الحصول على رد قبل أواخر أكتوبر، نحتاج لوضع خطط لنا فى هذا التوقيت المهم للغاية".

وأضاف، "لم يصل إلينا شيء حتى السبت، وبعدها تواصل مديرنا الرياضى حسن (صالح حميديتش) مع الوكيل وأخبره أن العرض لا يزال غير مرضٍ وأننا ينبغى أن نفكر مرة أخرى، لذلك قررنا سحب العرض، هذا يعنى أنه لا يوجد أى عرض للتجديد".

وبهذا أصبحت أيام ألابا (28 عاما)، الذى يلعب بصفوف بايرن منذ 2011 قادما من هوفنهايم، معدودة داخل صفوف الفريق البافارى حيث سينتهى عقده رسميا فى أواخر يونيو 2021 وقد يلجأ النادى لبيعه فى الشتاء من أجل الحصول على مقابل مادى.

ويتابع ناديا ريال مدريد وبرشلونة باهتمام ألابا للحصول على خدماته، وبالتأكيد سيقدمان عرضا لضمه خلال الأيام المقبلة، وفقا لصحيفة (آس) المدريدية.