التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يكشف حقيقة إصابته

محمد صلاح
محمد صلاح
نشر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى مقطع فيديو، خلال ممارسة بعض تدريبات اللياقة البدنية، داخل منزله، بعد انتشار أنباء عن تعرضه للإصابة بعد نشر فيديو يوضح عدم قدرته على المشى بشكل طبيعى، خلال مغادراته ملعب "أنفيلد"، فى مباراة ميتيلاند الدنماركى التى أقيمت مساء الثلاثاء، وانتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو يمارس بعض تدريبات اللياقة البدنية داخل حمام السباحة، دون مواجهة أى مشاكل عضلية، ما يوضح عدم إصابته، ليطمئن النجم جمهوره، بعد انتشار أنباء إصابته عقب مواجهة ميتيلاند الدنماركى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أوضح فى وقت سابق أن محمد صلاح لم يتعرض لإصابة قوية، وأنه فقط يعانى من كدمة طفيفة، لن تؤثر على مشاركته في المباريات.

يذكر أن مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش، امتدح النجم المصرى محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه أصبح ماكينة أهداف قاسية بسبب السجل الرائع الذى يقدمه مع ليفربول فى الفترة الأخيرة، حيث سجل الفرعون المصرى ستة أهداف لمساعدة كتيبة المدرب يورجن كلوب على الصعود إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، حيث يتأخر ليفربول فقط عن إيفرتون المتصدر بفارق الأهداف، كما أنه حقق بداية قوية فى دورى أبطال أوروبا.

وقال مهاجم ليفربول السابق فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمى": "سجل أهداف صلاح مثير للغاية وأشعر أنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، منذ اللحظة التى بدأنا فيها الموسم رأيت للتو مدى قوته وتمريراته الرائعة، فقد ارتفع كل شىء إلى مستوى آخر، إنه لا يصدق".

وأضاف: "لقد قمنا بقص بعض لقطاته فى قناة بى تى سبورت فى اليوم الأخير وكنت أنظر إليها، وبعض التمريرات التى يقوم بها هذا العام، وقطع الكرات والخروج من بين لاعبين أو ثلاثة بمراوغة وشن الهجمات".