التوقيت الخميس، 26 نوفمبر 2020
التوقيت 11:20 م , بتوقيت القاهرة

لأول مرة منذ 52 عاما.. هزيمة جميع فرق الدوري الإنجليزي بعد 6 جولات

جيمس رودريجيز نجم ايفرتون خلال مباراة ساوثهامبتون
جيمس رودريجيز نجم ايفرتون خلال مباراة ساوثهامبتون
فى واقعة جديدة لم تحدث منذ 52 عاما، ومع بداية صعبة ومعقدة على الجميع تدلل على مدى القوة التي يتمتع بها الدورى الإنجليزي الموسم الحالي، تعرض جميع الفرق المنافسة في المسابقة للخسارة في أول 6 جولات، وهو الأمر الغائب منذ عام 1968، جاء هذا بعد خسارة الثنائى إيفرتون اليوم وأستون فيلا أمس ضمن منافسات الجولة السادسة، ليظهر لنا أن الموسم الحالى ليس هناك فريق كبير على الهزيمة.
 
ElMDE0sX0AEQdQS
 
ElMDENaXgAIKGfw
 
ElMDFpIX0AExC7S
 
ElMDGZWWkAAQH4q

تلقى نادي إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، خسارة مفاجئة أمام مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب "سانت ماري" في الجولة السادسة من منافسات البريميرليج، وبذلك تكون خسرت جميع فرق الدوري الانجليزي بعد مرور 6 جولات.

وقبل انطلاق الجولة السادسة كان أستون فيلا وإيفرتون هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعرضا لأي خسائر، قبل أن يتلقى الأول هزيمة أمام ليدز يونايتد في انطلاق الجولة 3-0، ويتلقى الأخير هزيمة امام ساوثهامبتون 2-0 .

يذكر أن هذه المفارقة تحدث للمرة الأولى منذ عام 1968، وهي ان جميع أندية الدوري تتلقى على الأقل هزيمة واحدة خلال أول 6 جولات.

تقدم جيمس براوس بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 ، قبل أن يضاعف تشي أدامز النتيجة في الدقيقة 35 بهدف ثان لينتهي الشوط الأول 2-0.

في الشوط الثاني، ظلت النتيجة تقدم أصحاب الأرض حتى نهاية المباراة، وقد تعرض الفرنسي لوكاس دين للطرد في الدقيقة 72 بعد تدخل قوي على لاعب ساوثهامبتون.

بهذه النتيجة يظل إيفرتون متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول، في المقابل احتل ساوثهامبتون المركز الخامس برصيد 10 نقاط.