التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 02:23 م , بتوقيت القاهرة

لاعب يسجل هدفا مذهلا من ركلة ركنية دون النظر إلى الكرة.. فيديو

لحظة تسجيل الهدف
لحظة تسجيل الهدف
أحرز لاعب هاوى، هدفا رائعا من ركلة ركنية خلال مشاركته في مباراة تبدو ودية ولقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صحيفة "يورو سبورت" على حسابها الرسمى بموقع "تويتر" فيديو للحظة تسجيل الهدف، وظهر اللاعب وهو يسجل الهدف الرائع من ركلة ركنية بشكل مباشر من دون النظر إلى الكرة أثناء تنفيذها ليفاجئ بدخولها إلى المرمى.

وانتشر فيديو الهدف على مواقع التواصل الاجتماعى، ولم يتم تحديد هوية مسجل الهدف الرائع ومكان وزمان المباراة التي تبدو ودية بين فريقين هاويين، إلا أن الهدف من فئة الكرات الرائعة التي يسجلها اللاعبون الكبار فى عالم الساحرة المستديرة وهم يصبون كامل تركيزهم على لحظة التنفيذ.

لحظة تسجيل الهدفلحظة تسجيل الهدف

 

وفي واقعة مشابهة، سجل داني باريرا، لاعب مغمور في فريق هارتفورد أتلتيك بدوري الدرجة الثانية الأمريكي، هدف غريب بطريقة لا توصف إلا بأنها "بهلوانية" في آخر دقيقة من المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه فيلادلفيا، وأصبح داني باريرا، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحرز هدفه المذهل ليمنح فريقه فوزا "قاتلا" في الدقيقة 89 من عمر المباراة المقامة في دوري الدرجة الثانية.

 

واستطاع لاعب هارتفورد أتلتيك، أن يقتنص كرة من حارس فريق فيلادلفيا في اللحظات الأخيرة من المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2، ووصلت كرة عالية إلى منطقة جزاء أصحاب الأرض ليلتقطها حارس المرمى، ولكن عندما حاول الحارس تمرير الكرة لأحد زملائه، باغته مهاجم هارتفورد أتلتيك، داني باريرا، الذي قام بحركة "بهلوانية"، ومد قدمه اليمنى عاليا وإلى الخلف، لترتطم الكرة بكعبه وتعود إلى الشباك.

 

وانتشر فيديو الهدف الرائع بعد انتهاء المباراة، ولقى تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مع هدف باريرا، حيث قام العديد منهم بإعادة نشر لقطة الهدف على مواقع السوشيال ميديا.