التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يعلن الاستعداد لمواجهة أرسنال بهدف محمد صلاح المذهل

محمد صلاح
محمد صلاح
يستضيف ليفربول نظيره آرسنال على ملعب أنفيلد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحظى مواجهة اليوم باهتمام كبير من المصريين باعتبارها مواجهة مصرية، حيث يلعب النجم المصرى محمد صلاح للريدز بينما يلعب النجم الآخر محمد الننى لصالح المدفعجية.

وأعلن ليفربول استعداده لمواجهة أرسنال المرتقبة بنشر مقطع فيديو للهدف المذهل الذى سجله محمد صلاح فى شباك الجانرز خلال منافسات الموسم السابق.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو للهدف الذى سجله محمد صلاح فى شباك الجانرز الموسم الماضى، مع التعليق على الفيديو بعبارة "البساطة الرائعة من محمد صلاح".

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح ومحمد النني المباراة مع كل من ليفربول وأرسنال على الترتيب، ويرغب كلا الفريقين فى الوصول إلى الصدارة بالنقطة التاسعة.

ويأمل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب فى الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذى حققه الموسم الماضي قبل نهاية الموسم بسبع جولات في رقم قياسي، كما يأمل أرتيتا في استمرار انطلاقة الجانرز القوية في ثوبه الجديد.

كان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري انتهى بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف، وفاز الجانرز أيضا على ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.