التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

تقارير إسبانية.. برشلونة ينتظر حضور الجماهير في مباراة أتلتيكو

جماهير برشلونة- أرشيفية
جماهير برشلونة- أرشيفية
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن احتمالية عودة الجماهير إلى الملاعب الاسبانية بداية من 29 يونيو الجاري، حيث تعتزم الأندية فتح الملاعب بشكل جزئي أمام الجماهير، بعد موافقة الحكومة الاسبانية، ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبيه"، فإن الحكومة الإسبانية قد توافق على فتح الملاعب بقدر محدود أمام الجماهير يُعتقد أنها 30٪ بحلول نهاية الشهر الجاري، وعليه فمن الممكن حضور عدد من الجماهير لمباراة برشلونة على أرضه ضد أتلتيكو مدريد في ملعب "كامب نو" بحضور يصل إلى 30،000 مشجع.

أشارت الاذاعة الاسبانية إلى أن برشلونة وضع بروتوكولًا لخططه سيتم تحويله بعد ذلك إلى السلطات المختصة التي قد تمنحه الضوء الأخضر لفتح ملعبه أمام الجماهير مع الفترة الحاسمة من الموسم.

وتعود منافسات الموسم الحالى من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو، بلقاء ديربى الأندلس، الذى سيجمع إشبيلية مع ريال بيتيس، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويلعب برشلونة، مباراة الجولة 28، يوم السبت 13 يونيو، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، فى تمام السابعة والنصف مساء، وأتلتيكو مدريد، يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، فى نفس اليوم، فى الواحدة ظهرا.

بينما تنطلق مباريات الجولة 29 من الليجا، يوم الاثنين 15 يونيو بلقاء ليفانتى مع إشبيلية، فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف برشلونة، نظيره فريق ليجانيس، يوم الثلاثاء 16 يونيو، فى العاشرة مساء، ويلعب ريال مدريد، مع فالنسيا، فى العاشرة من مساء الخميس 18 يونيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.