التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

دي يونج: مكالمة بارتوميو سبب انتقالي لبرشلونة.. وميسي الأفضل في العالم

ميسي ودي يونج
ميسي ودي يونج
قال النجم الهولندي الشاب، فرانكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني، أن مكالمة جوسيب بارتوميو رئيس النادي الكتالوني وحديثه معه، هي من حسمت أمر انتقاله للبلاوجرانا في الصيف الماضي، حيث تلقى وقتها العديد من العروض الكبرى أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الاسباني بيب جوارديولا.

وقرر برشلونة دفع 75 مليون يورو لشراء لاعب وسط اياكس الشاب والذى كان له دورا كبيرا فى تأهل الفريق الهولندي الموسم الماضي للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا.

وأضاف دي يونج في حديثة لهيئة الإذاعة البريطانية BBC :" بارتوميو تحدث معي عن الأندية الأخرى التي كانت مهتمة بي وقال لي بأن جوارديولا هو أعظم مدرب لكن قال لي أيضاً إذا كنت ترغب في الاستمتاع بحياتك عليك اللعب في برشلونة".

وواصل: " في البداية لم أشعر بأن برشلونة يريدني حقاً لكن قالوا لي لديك فرصة كبيرة لتلعب أساسياً وكان الأمر سهلاً بالنسبة لي، كان حلمي أن ألعب مع برشلونة, كان النادي المفضل خارج هولندا، عندما أظهروا بأنهم مهتمين بي كان الاختيار سهلاً".

وعن ميسي قال: " ليو ميسي هو أفضل لاعب في العالم, عندما يقدم لك النصيحة فإن ذلك يكون مفيد جداً".

وعن أزمة فيروس كورونا قال: " : لم أصاب بالفيروس، ولكن الحياة ليست كما كانت عليه من قبل, الوباء لم يغيرني كشخص لقد قضيت الكثير من الوقت مع صديقتي. كنا في هولندا ويمكننا الخروج، كان الوضع أكثر راحة قليلا مما كان عليه في إسبانيا".

وتابع :" عندما كنا نتدرب في مجموعات منفصلة كان علينا أن ننتظر قبل أن يغادر الآخرون, لم أستطع أن ألقي عليهم التحية حتى! كان ذلك غريب جداً".

واختتم: " نحن أفضل مما كنا عليه قبل التوقف, أشعر بأن هُناك شيء خاص قادم".

ويتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف بـ56 نقطة.