التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 07:04 م , بتوقيت القاهرة

حكاية 3 نجوم رفضهم الزمالك وأصبحوا أساطير كروية

محمد صلاح
محمد صلاح
يبحث نادى الزمالك على مر تاريخه، عن التعاقد مع أفضل اللاعبين التى تساعد الفريق فى التواجد دائما على منصات التتويج كل موسم لإرضاء جماهيره.
 
ويعيش نادى الزمالك حاليا فى أفضل مستوياته قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، بعدما حقق بطولتين فى أسبوع واحد، حيث انتزع السوبر الأفريقى فى الدوحة أمام الترجى التونسى بنتيجة 3/ 1، والسوبر المصرى أمام الغريم التقليدى الأهلى فى الإمارات بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.
 
وتعاقد الزمالك خلال السنوات الماضية مع صفقات قوية ساعدت الفريق على التتويج بالألقاب مثل التونسى فرجانى ساسى والمغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، محمود علاء ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافى وقبلهم عبد الله جمعة طارق حامد وغيرهم من النجوم، بالإضافة لأبناء النادى.
 
فى المقابل رفض الزمالك على مر تاريخه، التعاقد مع الكثير من النجوم التى برزت فى الأندية الأخرى، وعلى وجه الخصوص النادى الأهلى، إما بسبب مغالاة الأندية الأخرى فى بيع هؤلاء النجوم أو الرؤية الفنية التى كانت تراهم لا يناسبون ارتداء القميص الأبيض فى ذلك الوقت.

لمعرفة أبرز 3 نجوم رفضهم الزمالك وأصبحوا أساطير من هنا..
وفى سياق آخر، يدرس مسئولو نادى الزمالك إدراج اسم كريم بامبو لاعب وسط الزمالك ضمن صفقة تبادلية مع نادى المصرى للتعاقد مع ثنائى الفريق البورسعيدى، كريم العراقى الظهير الأيمن ومحمود وادى مهاجم الفريق.
 
وعلم نادى الزمالك بوجود مفاوضات بين إدارة المصرى وكريم بامبو للتعاقد معه الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي، فى نفس الوقت فإن المفاوضات بين إدارة الزمالك والمصرى توقفت بشأن تعاقد الأبيض مع ثنائى الفريق البورسعيدي، ورغم أن مفاوضات الزمالك لضم ثنائى المصرى كانت قد تجمدت فترة نظرا لرغبة المصرى فى تسويق اللاعبين خارج مصر بعد وصول بعض العروض الشفوية لإدارة المصرى من أندية خليجية، إلا أن الزمالك جدد هذه المفاوضات وبدأ يفكر فى إدراج بامبو فى صفقة تبادلية مع المصرى لإنقاذ صفقتى العراقى ووادى.