التوقيت الثلاثاء، 14 يوليه 2020
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

اكتشاف 9 حالات مصابة بفيروس كورونا بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي

دورى الدرجة الاولى الانجليزي
دورى الدرجة الاولى الانجليزي
أعلنت رابطة أندية دورى الدرجة الأولى الإنجليزي " تشامبيونشيب"، اليوم الأربعاء عن اكتشاف 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، فى 6 أندية مختلفة بالمسابقة، فى الجولة الأخيرة من الإختبارات التى خضع لها عدد 1094 شخصا من اللاعبين والمسئولين، خلال الأسبوع الحالى، وأكد بيان رابطة دورى الدرجة الأولى، على أن وجود 9 حالات مصابة من 6 أندية، مصابة بفيروس كورونا في الجولة الأخيرة من الاختبارات.
 

وكانت الجولة الماضية من الاختبارات، قد أظهرت وجود 10 حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد، فى 8 أندية مختلفة بالمسابقة.

 

وأعلنت رابطة أندية دورى الدرجة الأولى الإنجليزي، يوم الأحد الماضى عن عودة منافسات البطولة بداية من يوم 20 يونيو المقبل، بشرط استيفاء جميع متطلبات السلامة وتوجيهات الحكومة، و الأندية تحصل على تصريح من سلطاتها المحلية، من أجل إقامة مباريات في أرضها.

 

أضاف البيان، أن الموسم الحالى من البطولة، سوف ينتهى فى يوم 30 يوليو المقبل، مع الإتفاق على النظر فى تغيير اللوائح للسماه باستخدام كل فريق 5 تبديلات خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالى.

 

جدير بالذكر أن، النجم المصرى أحمد حجازى، يلعب ضمن صفوف فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب "تشامبيونشيب"، برصيد 70 نقطة، خلف ليدز يونايتد، المتصدر برصيد 71 نقطة.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزى، قد أعلنت يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البريميرليج، يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.