التوقيت الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ يعزز صدارته للدوري الألماني بخماسية ضد دوسلدورف.. فيديو

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى، فوزا ساحقا على ضيفه فورتونا دوسلدورف، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2019-202، حيث عزز العملاق البافارى صدارته لجدول ترتيب البوندزليجا وأصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة فى المركز الأول بفارق 10 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى والذى يلتقى مع بادربورن في نفس الجولة غدا.
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ودوسلدورف

أحرز ماتياس يورجنسن المعروف بـ"زانكا" هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه بعد تسديدة بافارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

أضاف بنيامين بافارد، هدف بايرن ميونخ الثانى من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، في تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح بايرن ميونخ في الدقيقتين 43 و50 من زمن.

وضم ليفاندوفسكى فورتونا دوسلدورف إلى قائمة ضحاياه فى الدوري الألماني، بعدما كان يعد الفريق الوحيد بين فرق البوندزليجا فى الموسم الحالى الذي لم ينجح المهاجم البولندى في زيارة شباكه من قبل.

وشارك ليفاندوفسكى فى 5 مباريات سابقة ضد فريق فورتونا دوسلدورف فشل خلالها في تسجيل أي هدف.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته  قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفا خلال 27 مباراة شارك فيها حتى الآن.

 

 

واختتم النجم الكندى الشاب ألفونسو ديفيز خماسية الفريق البافارى في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وبدأ بايرن ميونخ ضد دوسلدورف بتشكيل كالتالى..

مانويل نوير في حراسة المرمى، ألفونسو ديفيز - دافيد ألابا - هيرنانديز - بنجامين بافارد -  جوريتزكا - جوشوا كيميش، كينجسلي كومان - توماس مولر - سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.

وواصل بايرن ميونخ بهذا الفوز، سلسلة انتصاراته التى بدأها مع استئناف الدوري الألماني مؤخرا بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد أن حقق الفوز على كل من يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، ومنافسه المباشر بوروسيا دورتموند ثم دوسلدورف اليوم.