التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 08:19 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح فى جلسة تدريبات جديدة استعدادا لعودة الدورى الإنجليزى

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

يواصل نادى ليفربول الإنجليزى الاحتفاء بعودة تدريبات فريقه الأول لكرة القدم، حيث شارك الريدز صور من جلسة تدريبات جديدة للفريق فى مليوود مركز تدريبات فريق ليفربول، وظهر فى الصور الجديدة النجم المصرى محمد صلاح، وزميله البلجيكى ديفوك اوريجى، وكتب حساب ليفربول على "تويتر"، فى تعليقه على الصور التى نشرها للجمهور، "جلسة أخرى في ميلوود".

 

وكان قد بدأ محمد صلاح النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى، تدريباته القوية، بعد فترة العزل المنزلى بسبب جائحة كورونا المنتشر فى كافة أنحاء العالم، حيث نشر محمد صلاح، الاثنين، صورة من تدريباته استعدادا لعودة الدورى الإنجليزى، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

EZHWFpWX0AAYsGE

 

فيما كان قد حرص فريق ليفربول الانجليزى، على مشاركة جمهوره عبر حسابه بموقع تويتر، فيديو جديد من تدريبات الفريق من مليوود مركز تدريبات الريدز، وكتب ليفربول فى تعليقه على الفيديو المنشور الثلاثاء :"تركيز ومرح وعمل جاد ..متألقون كالعادة يا ريدز!".

 

ويشار إلى أن الحكومة البريطانية، كانت قد أعطت، الاثنين، الضوء الأخضر لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الدرجة الأولى الإنجليزى من أجل بدء المرحلة الثانية من خطة استئناف المسابقات المحلية، بعد توقفهما بسبب تفشى فيروس كورونا. ووصلت عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى الدورى الإنجليزى إلى 8 حالات، وذلك بعدما أعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز، الأحد، فى بيان رسمى، عن حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بعد 996 اختبارا أجراها من الثلاثاء إلى الجمعة على اللاعبين تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية، ومن ثم استئناف مسابقة البريميرليج.

EZHWRTEXQAAcFG7

 

ووفقا لوكالة فرانس برس، فإن الحكومة البريطانية وافقت على السماح لأندية الدورى الإنجليزى لبدء المرحلة الثانية من خطة استئناف الدوري، بالسماح للاعبى الأندية بالاحتكاك ببعضهم البعض داخل التدريبات، تمهيدًا لعودة مباريات الدورى الإنجليزى فى الفترة المقبلة، ويذكر أن الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى فى شهر يونيو المقبل، ولكن لم تحدد رابطة البريميرليج أى موعد رسمى للعودة حتى الآن.

1
 
5202028182950752-EZHaV-6X0AUAnD2
 
 

5202028182950756-EZHhKOKXgAAs0BO