التوقيت الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ يتبرع بـ250 ألف يورو لمكافحة فيروس كورونا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني تبرعه بـ250 ألف يورو لمبادرة " WeKickCorona" لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى تفشى فى مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة، وهى المبادرة التى أطلقها ثنائى الفريق البافارى كيميش وليون جوريتزكا. وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذه المساهمة تأتى من بيع أقنعة الوجه "الكمامات" الحاملة لشعار الفريق والتى صنعتها شركة بافارية من الأوشحة التى كان من المفترض تقديمها فى مباراة دورى أبطال أوروبا المؤجلة ضد تشيلسى فى ملعب "اليانز أرينا".

من جانبه، علق كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، على التبرع قائلا، "إنه لأمر رائع ما قام به ليون جوريتزكا ويوزوا كيميش فى هذه الحملة، يسعدنا أن نتمكن من جمع 250 ألف يورو من عائدات أقنعة الوجه الخاصة بنا، بعد هذه الحملة الرائعة من لاعبينا".

من ناحية أخرى، يغرد فريق بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى بوندزليجا"، بعد نهاية منافسات الجولة الـ28، مساء أمس الأربعاء، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى، برصيد 57 نقطة.

ونجح بايرن ميونخ، فى حسم لقاء كلاسيكو ألمانيا، على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بالفوز عليه بهدف نظيف، سجله جوشوا كيميتش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل فريق أسود فيستفاليا.

وكان الاتحاد الألمانى لكرة القدم أعلن الموعد الجديد لمباراتى نصف نهائى بطولة الكأس فى ظل أزمة فيروس كورونا، وأعلن الحساب الرسمى لكأس ألمانيا أن المباراة الأولى ستقام بين فريقى ساربروكين ضد باير ليفركوزن يوم الثلاثاء 9 يونيو فى تمام الساعة 20:45 بتوقيت ألمانيا، بينما يقام نصف النهائى الآخر بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء 10 يونيو فى تمام الساعة 20:45 بتوقيت ألمانيا.