التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

بشكتاش يخاطب آرسنال لتمديد إعارة محمد الننى

محمد الننى
محمد الننى
كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش التركي أرسل خطاباً رسمياً لنظيره أرسنال الإنجليزي، من أجل تمديد إعارة محمد النني لاعب وسط منتخب مصر حتى نهاية الموسم الحالي بدلاً من 30 يونيو المقبل.
 

ويحتل بشكتاش، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركى خلال الموسم الحالى، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر فريق طرابزون سبور، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن باشاك شهير، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد مرور 26 جولة.

 
ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية أن نادي بشكتاش أرسل في الساعات الماضية خطاباً رسمياً إلى نادي أرسنال من أجل الحصول على الموافقة لمد فترة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد.
 
وجاء نص الخطاب من بشكتاش لنادي أرسنال كالتالي: "بسبب الوضع غير المستقر واستمرار الموسم لما بعد 30 يونيو، سيكون هناك تعويض مادي للاعب المعار وناديه الأصلي حتى لا نتعرض للضرر في حالة رحيله عن الفريق قبل نهاية بطولة الدوري".
 
وشارك محمد النني في 28 مباراة هذا الموسم مع فريق بشكتاش بجميع المسابقات المحلية أو القارية، صنع خلالهم هدفين ولم يسجل أي أهداف حتى الآن.
 
يذكر أن محمد النني انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق ارسنال.