التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

وست بروميتش الإنجليزى يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

وست بروميتش
وست بروميتش
حرص نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر على تهنئة المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونشر نادي وست بروميتش ألبيون عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، صورة تحمل عبارة "عيد مبارك".
WhatsApp Image 2020-05-23 at 10.55.33 AM (1)
 

المعروف أن النادي قرر الأهلي إغلاق ملف التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جاء قرار النادي الأهلي بعدما قرر أحمد حجازي تأجيل خطوة العودة إلى الدوري المصري من جديد، مفضلاً مواصلة مشواره الاحترافي في أوروبا.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد حجازي لإقناعه بالعودة لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد، كما تلقى اللاعب عرضاً مغرياً من نادي بيراميدز لكن مدافع المنتخب الوطني رفض العرضين لرغبته في استكمال التجربة الأوروبية.

ويحتل فريق وست بروميتش ألبيون حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ويطمح رفاق حجازي في مواصلة المنافسة أملًا في العودة إلى منافسات الدوري الممتاز "بريميرليج".

انتقل أحمد حجازي لوست بروميتش في صيف 2017 على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء في شتاء 2018، في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 5 ملايين يورو.