التوقيت الإثنين، 01 يونيو 2020
التوقيت 09:21 م , بتوقيت القاهرة

يوتيوبر بريطانى يفاجئ زوجته وأولاده بـ 250 ألف كرة خلال العزل المنزلى.. فيديو

يوتيوبر بريطانى يفاجئ زوجته وأولاده بـ 250 ألف كرة
يوتيوبر بريطانى يفاجئ زوجته وأولاده بـ 250 ألف كرة
فاجأ يوتيوبر بريطاني زوجته وأولاده الأربعة بملأ المنزل بـ 250 ألف كرة مطاطية خلال فترة العزل المنزلى، وقام بنشر المشهد على قناته بموقع يوتيوب.

وذكرة جريدة الديلى ميل، أن جويل كوندر يبلغ من العمر 34 عاما، خطط لمفاجأة زوجته وبناته كاسى، تبلغ من العمر 14 عاما وجرايس 12 عاما، وصوفى وكلوى من خلال ملأ المنزل بما يضم من ممرات وغرف وصالة بالكرات، بينما لم يخبر أحدا من أسرته على ما يخطط له.

وأضاف التقرير، استخدم جويل وأصدقائه 250 ألف كرة لملء مطبخهم في الطابق الأرضي والممر بأكمله وصالة الطابق العلوي بعمق ثلاثة أقدام تقريبًا وتبدو بناته بسعادة غامرة أثناء دخولهن للعثور على منزلهن والانضمام بسرعة إلى اللعب.

يوتيوبر يفاجئ زوجته وأولاده بـ 250 ألف كرة مطاطية  (2)
 
يوتيوبر يفاجئ زوجته وأولاده بـ 250 ألف كرة مطاطية  (4)
 

وأوضح التقرير، أن زوجته سارة وصلت في وقت لاحق، بعد أن صدمت انضمت إلى زوجها وبناتها الأربعة في اللعب.

واستطرد التقرير، أنه بدأ الأمر مجرد فكرة ولكن عندما كانت عائلته في عزلة في المنزل وسط جائحة الفيروس التاجي ، رأى الفرصة المثالية لتحقيق خطته، حيث بدأت العائلة في الانعزال في بداية مارس ، حيث يعاني جويل من الربو وابنته صوفي لديها نظام مناعي منخفض.

قال جويل، الذي يدير قناة Dad V Girls عبر يوتيوب: "بعض مقاطع الفيديو التي نريد القيام بها ، أعتقد في بعض الأحيان  ما الذي كان يمكن أن يكون خيالي في طفولتي..تخيل أنك تعود إلى منزلك لتجد حفرة عملاقة".

وأضاف:"لم تعرف زوجتي وأطفالي  كنت أعمل على الفكرة مع صديقي وكنت أحب ذلك، لا يمكن أن يكون الأمر مجرد بضع كرات حول كاحليك ، عليك أن تقفز وتضيع فيه".

من جانب أخر، لضمان عدم جلب الفيروس كورونا  إلى المنزل ، جلبت كرات جديدة تمامًا أو الكرات التي تم تنظيفها وتخزينها لمدة أسبوعين على الأقل.