التوقيت الإثنين، 30 نوفمبر 2020
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد الإسبانى يقرر إقامة المباريات فى الثامنة مساءً خلال فترة كورونا

برشلونة ضد ريال مدريد
برشلونة ضد ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن توصل الاتحاد الإسبانى لكرة القدم ورابطة الليجا إلى اتفاق بخصوص استئناف مباريات الدورى الإسبانى خلال شهر يونيو المقبل بعد توقف دام أكثر من شهرين إثر تفشى فيروس كورونا الخطيروذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الاتفاق ينص على عودة مسابقة الليجا فى يونيو، ووجود 72 ساعة راحة لكل فريق بين مباراة وأخرى، فضلاً عن أن المباريات سوف تبدأ بين الساعة الثامنة حتى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وإسبانيا.

وكانت رابطة الليجا قد أعلنت السماح للأندية البدء بالتدريبات الجماعية ابتداءً من غد، الاثنين، وبحد أقصى 10 لاعبين بكل مجموعة.

وأعلن نادى برشلونة استئناف التدريبات ابتداءً من غد، مع بداية المرحلة الثالثة، حيث سيعود لاعبو البارسا إلى التدريب فى مقر التدريبات "خوان جامبر" فى التاسعة والنصف صباحا.

وكانت أندية الدوري الإسباني قد عادت مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد توقف حوالى لمدة شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

وذكرت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن رابطة الليجا، تنوى استئناف الموسم الحالى من الدوري الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.