التوقيت الثلاثاء، 02 يونيو 2020
التوقيت 02:54 م , بتوقيت القاهرة

بارما الإيطالي يعلن وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بين لاعبيه

بارما الايطالي
بارما الايطالي
أعلن نادى بارما الإيطالي، اليوم السبت، عن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، بين لاعبى الفريق، بعد الاختبارات الطبية التى خضع لها جميع أفراد الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الفنى والمسئولين، والتى جاءت سلبية، فيما عدا لاعبان، دون الكشف عن هويتهم، حفاظا على الخصوصية، لم تظهر عليهم الأعراض، ولكن تم عزلهما بعيدا عن باقى أفراد الفريق.

أصدر نادى بارما، بيانا رسميا، أكد فيه على إصابة لاعبان من الفريق بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبارات التى خضع لها جميع أفرد الفريق، وتم عزلهما، وفقا للبروتوكول الصحى، وسيراقبهم النادى باستمرار.

أضاف بيان النادى الإيطالي، أن باقى أفراد الفريق، سوف يدخلون فى معسكر، بداية من بعد غد الاثنين، عقب قرار رئيس الوزراء الإيطالي، اليوم السبت، بالسماح لعودة الأندية إلى خوض التدريبات الجماعية، بداية من يوم 18 مايو الجارى.  

وحددت رابطة أندية الدوري الإيطالي، يوم 13 من شهر يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة منافسات الكالتشيو، عقب السماح بإجراء التدريبات الجماعية للأندية، بداية من يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.