التوقيت الإثنين، 01 يونيو 2020
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

بعد مرور 4 شهور.. تقرير الطب الشرعى يكشف تفاصيل حول وفاة كوبى براينت وابنته

كوبى براينت وابنته
كوبى براينت وابنته
أصدر مكتب الطب الشرعى فى لوس أنجلوس الأمريكية، تقرير حول وفاة نجم كرة السلة الأمريكى كوبى براينت، وابنته جيانا، بعد مرور ما يقارب من 4 أشهر على حادثة تحطم المروحية التي كانا يستقلانها.

وكشف تقرير الطب الشرعى، أسباب وفاة براينت وابنته البالغة من العمر 13 عاما، بالإضافة إلى 7 أشخاص آخرين كانوا على متن الطائرة، وفقا لموقع سبوتنيك.

وأفاد التقرير أن قائد الطائرة آرا زوبيان، 50 عاما، لم يكن في جسده أي آثار للمخدرات أو الكحوليات وقت وقوع الحادثة.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن "كل الركاب ماتوا جراء تعرضهم لصدمة حادة، بينما كانت طريقة الوفاة عرضية".

وأضاف التقرير أن الإصابات التي تعرض لها براينت، سريعة ومميتة على الفور، وجاءت نتيجة تقرير الطب الشرعي بعد أن تبادل متحدث باسم قائد الطائرة آرا زوبيان وعائلة كوبي براينت خلال الفترة الماضية إلقاء المسؤولية على الآخر في وقوع الحادثة.

وفى سياق آخر استنكرت فانيسا براينت، أرملة كوبى براينت، أسطورة كرة السلة الأمريكى الراحل، قيام مكتب شريف المقاطعة نشر صور من موقع حادث الطائرة الذى أودى بحياة زوجها وابنتها جيانا، وحملته مسئولية نشر الصور دون الحصول على إذن من العائلة، ورفعت دعوى قضائية ضده.

 ونقل موقع سبوتنيك، عن صحيفة ديلى ميل البريطانية،  أن فانيسا أرملة اللاعب الراحل رفعت دعوى قضائية ضد مكتب شرطة لوس أنجلوس، بعد نشره لصور أشلاء زوجها بعد حادث الطائرة الذى أودى بحياته وابنته.

وكشف سبوتنيك، أن أرملة براينت، طالبت بتعويض من 8 رجال شرطة "التقطوا صورًا تظهر أشلاء الجثث ثم قاموا بمشاركتها مع أشخاص آخرين، الأمر الذي تسبب لها ولعائلتها بضرر نفسي كبير.

وفى بداية مايو احتفلت فانيسا براينت بذكرى ميلاد ابنتها جيانا براينت، التى رحلت ووالدها نجم كرة السلة الأمريكى السابق كوبى براينت مطلع العام الجارى فى حادث تحطم طائرة مروحية وهما فى طريقهما إلى أكاديمية مامبا للتدريب على كرة السلة، برفقة أشخاص آخرين، وحلت ذكرى ميلاد الطفلة الصغيرة 1 مايو حيث كانت ستبلغ 14 عامًا.