التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يحدد موعد عودة هيجواين ورابيو إلى إيطاليا

هيجواين
هيجواين
حدد نادى يوفنتوس موعد عودة الثنائى جونزالو هيجواين وأدريان رابيو إلى إيطاليا، من أجل العودة إلى تدريبات السيدة العجوز استعداداً لاستئناف الكالتشيو.

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى أن ثنائي يوفنتوس أدريان رابيو وجونزالو هيجواين مازلا خارج إيطاليا حتى هذه اللحظة، بعدما غادرا إلى بلادهما عقب بعد تفشي فيروس كورونا.

ويتواجد أدريان رابيو في فرنسا بينما يستمر بقاء هيجواين في الأرجنتين بعد سفر الثنائي خارج إيطاليا خوفًا من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف أن أدريان رابيو سيعود إلى إيطاليا منتصف الأسبوع المقبل، بينما تظل موعد عودة جونزالو هيجواين مجهولة حتى الوقت الحالي بسبب المسافة الكبيرة بين الأرجنتين وإيطاليا والتي ستدفع المهاجم الأرجنتيني إلى أن يقم بأكثر من رحلة طيران حتى الوصول إلى مدينة تورينو.

ومن المقرر أن يخضع رابيو وهيجواين إلى عزل صحي لمدة أربعة عشر يومًا وفقاً للإجراءات الوقائية المتخذة فى إيطاليا تجاه العائدين من الخارج بسبب فيروس كورونا. 

من جانب آخر، اقترب نادى برشلونة من الحصول على خدمات النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حصول البارسا على موافقة اللاعب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن صفقة بيانيتش ستكلف خزينة برشلونة 30 مليون يورو فقط، رغم أن قيمته السوقية تصل إلى 50 مليون يورو، بسبب الظروف الاقتصادية الحالية، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة أن، نجم فريق اليوفى، فى حال اتمام الصفقة التى يتبقى عليها موافقة مسئولى نادى يوفنتوس، سوف يوقع عقدا مع البارسا لمدة 4 سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن، إدارة البارسا، تسعى أيضا إلى تخفيض قيمة صفقة بيانيتش، من خلال صفقة تبادلية يرحل خلالها أحد لاعبى الفريق الكتالونى، إلى صفوف فريق السيدة العجوز.

كان البوسنى صاحب الـ30 عاما، قد وصل إلى يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما، مقابل 32 مليون يورو، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 22 هدفا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.