التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

بعد أكثر من عام.. الدورى الإنجليزى يبرز هدف محمد صلاح العالمى فى تشيلسىا

لحظة الهدف
لحظة الهدف
احتفل الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى بهدف النجم المصرى محمد صلاح الصاروخى فى شباك تشيلسى، والذى تسبب فى فوز ليفربول بالمباراة، خلال منافسات الموسم الماضى بالدورى الإنجليزى، حبث نشر الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى على إنستجرام، لحظة تسجيل الهدف.

 

وقاد الفرعون المصرى محمد صلاح، فى الرابع عشر من شهر أبريل من العام الماضى، فريقه ليفربول للانتصار على فريقه السابق تشيلسى بهدفين نظيفين، وذلك فى منافسات الموسم الماضى من الدورى الإنجليزى، وسجل صلاح هدفًا أدى لانتصار فريقه فى تلك المباراة، حيث هز شباك الحارس الإسبانى للبلوز كيبا، بتسديدة صاروخية أبهرت مشجعى ليفربول والعالم كله.

لحظة التسديد
لحظة التسديد
 
لحظة الهدف
لحظة الهدف

وحقق النجم المصري محمد صلاح العديد من الأرقام والإنجازات الكبيرة خلال رحلته الأوروبية خاصة في دوريات "بيج 5" الخمس الكبرى في القارة العجوز التى تشمل الانجليزي، الاسباني، الايطالي، الألماني والفرنسي.

وقبل ظهور محمد صلاح نجح العديد من النجوم العرب فى التألق وتسجيل العديد من الأهداف في دوريات أوروبا الكبرى، ولكن الدولى المصري يسير بخطى ثابتة في التقدم بقائمة الهدافين العرب التاريخيين بدوريات بيج 5.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في القائمة حيث يمتلك حتى الآن 107 أهداف في الدوريات، بواقع هدفين مع تشيلسي و6 مع فيورنتينا و29 مع روما و70 مع ليفربول.