التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 03:30 ص , بتوقيت القاهرة

إنتر ميلان الإيطالى يضع محمد صلاح على قائمة التعاقدات فى انتقالات الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح
وضع أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، النجم المصرى  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، فى الوقت الذى يعانى إنتر ميلان على الصعيد الهجومى.

وقالت إذاعة " جولد 7" الإيطالية، إن كونتى ربط رحيل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الذى يحظى باهتمام نادى برشلونة الإسبانى بالتعاقد مع محمد صلاح بداية من الموسم الجديد.

وشددت الإذاعة الإيطالية على أن محمد صلاح هو الهدف الرئيسى للمدير الفنى الإيطالى بعد رحيل لاوتارو، خاصة أن كونتى يرى أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد القادر على إحداث الفارق مع الإنتر بما يتمتع به من سرعة ومهارة فائقة تجعله يحول الهجمات من الدفاع للهجوم بطريقة مثالية لإحراز الأهداف.

وتتوقع التقارير الإيطالية أن صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف إنتر ميلان سوف تكلفه أكثر 100 مليون يورو فى ظل رغبة كل من يوفنتوس الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى للتعاقد مع محمد صلاح.

كان نادى ليفربول الإنجليزي قد أعلن فى 2018 تجديد عقده مع محمد صلاح حتى 2023 الذى ساعد النادى فى الوصول إلى المرتبة الرابعة بالدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن روبرتو مانشينى، المدير الفنى لنادى زينيت الروسى، قد نصح إدارة إنتر ميلان الإيطالى فى 2018 بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لتعزيز خياراته الهجومية فى المستقبل القريب.