التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:25 ص , بتوقيت القاهرة

مارسيلو يصدم سان جيرمان ويقرر إنهاء عقده فى ريال مدريد

مارسيلو
مارسيلو
اتخذ البرازيلى مارسيلو، الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد الإسباني، قراراً حاسماً حول مستقبله مع الملكى خلال الفترة المقبلة.

وترددت تقارير حول رحيل مارسيلو عن ريال مدريد بالرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2022، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أوك دياريو" الإسباني، فإن مارسيلو قرر عدم الرحيل عن ريال مدريد وينوى البقاء حتى نهاية عقده فى 2022.

وأضافت الصحيفة، إن قرار مارسيلو يعد بمثابة الصدمة لفريق باريس سان جيرمان، والذى يتصدر قائمة المهتمين بضم الظهير الأيسر لريال مدريد، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسى لايفين كورزاوا.

وأوضحت أن فريق باريس سان جيرمان، سيتجه إلى البرازيلى أليكس تيليس الظهير لنادى بورتو البرتغالى، بعدما تأكد من بقاء مارسيلو مع ريال مدريد.

جدير بالذكر أن مارسيلو لعب 19 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

ينتظر الفرنسى رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني قرار إدارة ناديه لتجديد عقده مع النادى الملكى، فى ظل تلقيه العديد من العروض الأوروبية التى ترغب فى التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وينتهى عقد فاران من نادى ريال مدريد فى 2022 بعدما انضم للفريق عام 2011 قادما من نادى لانس الفرنسى بعدما توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائى بشأن إتمام الصفقة التى كانت مثار اهتمام البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن فاران صاحب الــ 27 عاما ينتظر قرار ناديه بشأن التجديد، خاصة فى ظل العرض المقدم إليه من قبل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى تحدث مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

المعروف أن فاران رابع أكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد فى المباريات من الجيل الحالى، بعد الإسبانى سيرجيو راموس، والبرازيلى مارسيلو فييرا، والفرنسى كريم بنزيما، حيث خاض 309 لقاءات بالقميص الأبيض، سجل خلالها 15 هدفًا.

ويملك فاران سجلًا حافلًا بالبطولات مع ريال مدريد، حققها بعد وصوله فى صيف 2011 حينما كان فى سن الـ 18 عاماً، حيث فاز بأربعة ألقاب من دورى أبطال أوروبا ومثلها فى كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 3 ألقاب من كأس السوبر الأوروبى ومثلها فى السوبر الإسباني، وبطولتين من الدورى الإسبانى ولقب من كأس ملك إسبانيا.

كما نجح فى قيادة منتخب فرنسا للقب كأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018 فى روسيا.

جدير بالذكر أن فاران وصل إلى 200 انتصار كلاعب فى ريال مدريد فى يناير الماضي، ولعب هذا الموسم 84% من المباريات التى خاصها فريق زيدان.